يتعرض المتلقى بشكل مستمر إلى عدد كبير من الإعلانات التى تتنافس على جذب إنتباهه و إيصال رسائلها الإعلانية بشكل فعال ؛ فتجد بعض البراندات لديها صعوبة فى ثباتها فى ذهن المتلقى مما يؤثر على قدرتها فى التأثير عليه لإيصال الرسالة الإعلانية و تحقيق الهدف من الإعلان من أجل تعزيز البراند و نقل الصورة الذهنية الخاصة به ؛ فمن خلال هذا البحث توضح الباحثة دور السينوغرافيا فى مجال الإعلان ؛ والتى تعمل كأداة فعالة لتعزيز التواصل مع البراند من خلال الإستفادة من عناصر سينوغرافيا المشهد الإعلانى لإنشاء بيئات و مشاهد مقنعة و فعالة بصرياً تزيد الوعى بالبراند و تؤكد الرسالة الإعلانية على المستويين المرئى و العاطفى لتحقيق التأثير المطلوب على المتلقى ، حيث تحول الإعلان من مجرد عرض للمنتجات أو الخدمات إلى سرد مقنع و ترجمة بصرية للفكرة الإعلانية و مضمون الرسالة لنقل الإنطباع المراد إيصاله و تحقق ثباته فى ذهن المتلقى مما يزيد من تعلق المتلقى بالمنتج مما يعمل على تعزيز البراند.
طوبار, هبه الله وائل فتحى, السيد, رشا محمود, & جمال الدين, نيفين عزت. (2025). دور سينوغرافيا المشهد الإعلانى فى تعزيز البراند. مجلة الفن و التصميم, 3(7), 1-23. doi: 10.21608/ifca.2025.343429.1035
MLA
هبه الله وائل فتحى طوبار; رشا محمود السيد; نيفين عزت جمال الدين. "دور سينوغرافيا المشهد الإعلانى فى تعزيز البراند", مجلة الفن و التصميم, 3, 7, 2025, 1-23. doi: 10.21608/ifca.2025.343429.1035
HARVARD
طوبار, هبه الله وائل فتحى, السيد, رشا محمود, جمال الدين, نيفين عزت. (2025). 'دور سينوغرافيا المشهد الإعلانى فى تعزيز البراند', مجلة الفن و التصميم, 3(7), pp. 1-23. doi: 10.21608/ifca.2025.343429.1035
VANCOUVER
طوبار, هبه الله وائل فتحى, السيد, رشا محمود, جمال الدين, نيفين عزت. دور سينوغرافيا المشهد الإعلانى فى تعزيز البراند. مجلة الفن و التصميم, 2025; 3(7): 1-23. doi: 10.21608/ifca.2025.343429.1035